طريقك الأسهل لبناء منزلك أو مشروعك من خلال الفهم الدقيق لمساحته وتكلفته النهائية

خدمة البرنامج المساحي ببساطة تحدد بشكل تفصيلي ودقيق مساحة الفراغات لكافة أرجاء المشروع بأكمله، فبناءً على رغباتك واحتياجاتك التي قمت بتحديدها؛ فالبرنامج المساحي سيحدد لك قائمة بالفراغات الوظيفية لكامل المشروع والمساحة التفصيلية لكل فراغ بمشروعك بدقة كبيرة قبل أن يتم تصميمه وبنائه!


البرنامج السعري بناءً على ما تم الاتفاق عليه من قبل المالك من احتياجات ورغبات بداية من مواصفات المشروع المعماري ومرورًا بمواصفات التصميم الداخلي ومواصفات الأثاث، والمواصفات الإنشائية وانتهاءً بمواصفات المشروع من حيث تطبيقات الاستدامة والتشغيل والصيانة سيتم حساب السعر التفصيلي لكل فراغ بناءً على المواصفات التي قمت باختيارها.

اشهر التساؤلات

هل تريد بناء منزل يلائم احتياجاتك المالية والمساحية أم لا؟

البدء في تأسيس حلمك بامتلاك مشروعك أو منزل العمر الخاص بك هو أمر جيد، لكن الأهم من ذلك هو أن يكون على دراسة صحيحة وخطة واضحة المعالم؛ حتى تصل بمشروعك كما حلمت به بأن يكون؛ لذلك يتعين عليك وقت اعتماد قرارك بالبدء بتحويل حلمك إلى حقيقة بملائمة احتياجاتك المالية والمساحية.

كيف تتأكد بأن المال الذي تملكه سيكفي للوصول بالمشروع إلى مراحله النهائية؟

لديك كاش وترغب في بناء مشروعك أو منزل العمر، لكن العقبة الوحيدة هي أنك لا تعرف هل الكاش هذا سيكفي بأن تصل بمشروعك إلى مراحله النهائية أم لا؟ فإذا بدأت بمشروعك وأنت بهذه الحالة، فهذا يعتبر نوع من أنواع المخاطرة؛ إذ لابد من معرفة طريقة وتكلفة انهاء مشروعك قبل البدء فيه، وهذا ما نقدمه من خلال البرنامج المساحي والسعري.

هل مساحة أرضك ستلائم احتياجاتك وأحلامك بمشروعك؟ أم ستحتاج إلى أرض أكبر؟

قد يكون لديك أرض وترغب في بناء منزلك أو مشروعك عليها، لكنك لا تعلم هل هذه الأرض ستكون ملائمة لأحلامك وتطلعاتك؟ أم أن هذه الأرض ستكون صغيرة وسيتعين عليك بيعها وشراء واحدة أكبر؟ وهل إذا قمت بشراء أرض أكبر سيكفي الكاش الذي تمتلكه بالبناء عليها أم سيحدث لديك عجز؟ وداعًا لهذه الحيرة واحصل على أجوبة أسئلتك من خلال خدمة البرنامج المساحي والسعري.

هناك العديد من المزايا التي نقدمها من خلال خدمة البرنامج المساحي والسعري

كيف نقدم هذه الخدمة

هذه الخدمة تقدم من خلال كتاب والذي يعد بمثابة طفرة حقيقية في مجال العمارة والبناء بشكل عام، فمنذ الأزل وحتى الآن ونحن في القرن الواحد والعشرين، ما زال هناك سيناريو يتبعه الأغلبية، وهو أن يجد المالك أو صاحب المشروع قطعة أرض مناسبة ويقوم بشرائها ويبدأ بتنفيذ مشروعه، وبعد ذلك يصدم ببعض الأسئلة التي لم يكن يضعها في الحسبان، وهي هل المال الذي أمتلكه يكفي لبناء كل هذه المساحة الشاسعة من الأرض؟ وهل المال يكفي لتصميم وبناء المشروع والوصول به إلى مراحله النهائية؟ كل هذه الأسئلة ستعثر على أجوبتها من خلال هذا الكتاب.

سعر هذه الخدمة

تقدم هذه الخدمة بالساعة أو جزء منها. سعر الساعة ١٠٠٠ ريال.

ضمان تام

هدفنا الاول و الاخير هو الفائده العائده عليك , بالتالي في حالة عدم اضافة قيمه حقيقه من خلال الاستشاره من حقك طلب قيمة لاستشاره مره اخري خلال مده معينه

عملائنا المميزون

قيل عني

جميع الحقوق محفوظه 2020