20 عام من الخبره في مجال الخدمات المعمارية

فريق كامل من الخبراء قاتئمون علي هذه الخدمات لتقديم افضل جوده و ادق النتائج و العديد من المستفيدين منها 

تقدم جميع هذه الخدمات بالمتر لمساحة الأرض، وفيما يخص السعر فهناك أسعاراً خاصة بالمشاريع الحكومية والخاصة كبيرة الحجم، تعتمد بعد الاجتماع الأولي. 

المختصر التصميمي

خدمة المختصر التصميمي هي عبارة عن بيان مختصر وواضح لكل ما ترغب به وترجو أن يكون موجوداً بمنزل العمر بصورة واضحة، ببساطة المختصر التصميمي يجمع كافة أفكارك وأحلامك ويترجمها إلى بيانات وأرقام ومؤشرات حتى يسهل تنفيذها بمنزل الأحلام على يد المصمم المختص وذلك وفقاً لميزانيتك المحددة.

البرنامج المساحي والسعري

العمارة هي فن استغلال المساحات، وهذا البرنامج يدرس بدقة كل فراغ وظيفي في المشروع، ويدرس كافة الأنشطة وقطع الأثاث ومستوى الفخامة ويدرس حركة قطع الأثاث، ليخرج لنا المساحة الدقيقة التفصيلية لكل فراغ وتكلفته التقريبية.

مفاتيح مؤشرات النجاح للمشروع

النجاح هو تحقيق الأهداف وفي هذه الخدمة ستحصل على خطة ومحددات رئيسية يتمكن من خلالها المالك من معرفة هل تم تنفيذ وتصميم المشروع بنجاح وفقاً للأهداف التي تم وضعها له، كما سيعرف المصمم مدى نجاح تصميمه وفقاً لهذه الخطة التي تسمى بمفاتيح مؤشرات النجاح للمشروع.

البرنامج المعماري

عبارة عن مزج للخدمات السابقة في كتيب واحد ليكون هذا الكتيب هو المرشد والمرجع لعمل مشروع أو مسكن متكامل ولتسهيل تحقيق الأهداف المرجوة بأقل التكاليف وبأسرع وقت وبأفضل كفاءة. بالإضافة الى دراسة الاعتبارات التصميمية والمناخية والسياقات الثقافية والمحددات النظامية ووضع وجمع الأفكار الأولية للتصميم. فمن هنا ينطلق التصميم المعماري.

قيل عني

جميع الحقوق محفوظه 2020