حول أحلامك إلى حقيقة وامتلك منزلك أو مشروعك بإمكانياتك المالية المتاحة

خدمة المختصر التصميمي هي عبارة عن بيان مختصر وواضح لكل ما ترغب به وترجو أن يكون موجوداً بمنزل العمر بصورة واضحة، فببساطة المختصر التصميمي يجمع كافة أفكارك وأحلامك ويترجمها إلى بيانات وأرقام ومؤشرات حتى يسهل تنفيذها بمنزل الأحلام على يد المصمم المختص وذلك وفقاً لميزانيتك المحددة. يقوم المختصر بتوفير كافة المعلومات لكل بدائل المشروع، بداية من توضيح بدائل الطرز المعمارية ومميزاتها مروراً بطرز التنسيق والحدائق وانتهاءً بتوضيح نظم الآمن والسلامة والتشغيل والصيانة، فكل بند من بنود مشروع الأحلام الخاص بك يتيح لك المختصر التصميمي البدائل الأبرز والتي ومن خلالها تتمكن من تعيين وتحديد ما ترغب به بناءً على علم ودراية، كما يساعدك في تحديد نطاق العمل الخدمي المتوقع من المكتب الهندسي لتكون على علم بكافة الأمور من حولك. إذاً المختصر التصميمي هو كتيب به خلاصة رغباتك وأهدافك وما تحلم به وما تريده أن يكون بمنزل العمر بناءً على معرفة قوية. 

اشهر التساؤلات

 قد تعتقد أن هذا السؤال يسهل الإجابة عليه وتقول مصدر دخلي الوحيد هو كذا فقط، ومصدر الدخل هذا لا يكفي لأن أقوم بتأسيس منزل العمر أو مشروعي المستقبلي، إلا أن مصادر الأموال التي بإمكانك الحصول عليها كثيرة فهناك الدخل الثابت والدخل الثانوي وهناك دخل الاستثمارات التي تمتلكها، وهناك الكثير من جهات الدخل المتعددة التي بإمكانك الحصول على الأموال منها. كما أن هناك مصادر أخرى للمال؛ وذلك من خلال القروض الشخصية، ولكن كيف ستتمكن من السيطرة على هذه الأموال لتصل إلى المرحلة النهائية من مشروعك أو منزل العمر؟ 

إذا كنت قلقًا حول اتخاذك قرارًا بأخذ قرض، وقررت أن تؤسس منزل العمر أو مشروعك المستقبلي بمالك الخاص؟ وتعتقد بأنها لا تكفي؟ وترى بأنه لا يوجد حل! إذًا فأنت لا تعرف المختصر التصميمي حق المعرفة. المختصر التصميمي بإمكانه تجزئة بناء منزل العمر أو مشروعك المستقبلي، مرحلة تلو المرحلة وفقًا لإمكانياتك المادية، المختصر التصميمي يسمح لك بمعرفة تكلفة كل مرحلة من مراحل مشروعك بشكل تقريبي، بداية من مرحلة العضم والتشطيب والتأثيث والتشغيل والصيانة. 

قد تمتلك الأرض ولا تعرف هل هذه الأرض مناسبة لكي تبدأ بها بتنفيذ منزل العمر أو مشروعك المستقبلي؟ إذا كيف تعرف الإجابة على هذا السؤال!؟ المختصر التصميمي يفعل ذلك أيضًا، المختصر التصميمي يأخذ كافة ما تحلم به وما تريده أن يكون بمنزل العمر وبمشروعك المستقبلي ومن خلال الذكاء الاصطناعي، يقوم بإعطاء مؤشرات أولية تقريبية للمساحة التي لابد أن تمتلكها حتى تلائم بها احتياجاتك ورغباتك وليس هذا فحسب، بل ستعرف أيضًا هل رغباتك واحتياجاتك هذه ملائمة لإمكانياتك المادية، أم أنك بحاجه إلى تقليل رغباتك بعض الشيء. 

 إذا كنت ستأخذ قرضًا أو ستجد مصدر ما للحصول على النقود الكافية، كيف ستدير وتفرض سيطرتك على الوضع؟ وكيف ستجد هذا التوازن بين مصدر الدخل الخاص بك، وبين أساسيات ومتطلبات الحياة الأساسية، وبين ما تدفه كأقساط للبنك، وبين ما تدفعه لتأسيس منزل العمر أو مشروعي المستقبلي؟ 

 الإجابة هي المختصر التصميمي يفعل ذلك! أحصل على خدمة المختصر التصميمي الآن، وسيطر على أموالك وحددها بعناية ودقة وامتلك منزل العمر بكل سهولة 

يعرف المختصر التصميمي هذا من خلال اختيارك واحتياجاتك التي قمت باختيارها فيقوم بحسابها بشكل آلي وفوري، ويحول هذه الاختيارات والبيانات إلى معلومات، هذه المعلومات من شأنها طمأنتك وتجعلك تبدأ في تنفيذ أول مرحلة بمشروعك وبعدها ستعرف بأي كاش لابد أن تمتلكه لاستكمال المشروع حتى تستطيع أن تنهيه كما تحلم وترغب. 

تسعى وتطمح نحو الجمال وأن تمتلك مشروعًا أو منزل العمر ممزوجًا بلمسة جمالية مختلفة عن البقية؟
إذًا فلابد من المعرفة القوية والسليمة بالبدائل والإضافات التي بإمكانها أن تجعل منزل العمر الخاص بك مختلف تمامًا ومميز. 

هناك العديد من المزايا التي نقدمها من خلال خدمة المختصر التصميمي

تحديد ميزانية المشروع الكلية

يوضح لك المختصر التصميمي امكانياتك المادية ويلائمها مع احتياجاتك ورغباتك

تحديد مساحة المشروع النهائية

يحدد لك المختصر التصميمي احتياجاتك المساحية ومدى توافقها مع احتياجاتك وأحلامك

تحديد الطرز التصميمية ومواصفات مشروعك

يحدد لك المختصر التصميمي الطرز التصميمية واحتياجات مشروعك ويلائمها مع احتياجاتك وأحلامك

كيف نقدم هذه الخدمة

هذه الخدمة تقدم من خلال كتاب هو عبارة عن مجلد يحمل كافة أفكارك وأحلامك حول مشروعك المستقبلي وما تريده أن يتم فيه، ويقدمه إلى المعماري أو المهندس المختص لتصميم ما تريده بالضبط وفقًا للمساحة والإمكانيات المادية المتاحة، وتحقيق الاستفادة المثلى للمشروع المستقبلي دون إضاعة الكثير من الوقت والمجهود وبتكاليف معروفة ومحددة.

سعر هذه الخدمة

يعتمد سعر هذه الخدمة على نوع المباني فلكل نوع سعر، وتأتي آلية التسعير على النحو التالي: مساحة الأرض للمشروع المراد تقديم الخدمة له تضرب بسعر المبنى.

ضمان تام

هدفنا الاول و الاخير هو الفائده العائده عليك , بالتالي في حالة عدم اضافة قيمه حقيقه من خلال الاستشاره من حقك طلب قيمة لاستشاره مره اخري خلال مده معينه

عملائنا المميزون

قيل عني