أول من نمذج وأتمَتَ
البرمجة المعمارية بالعالم
اعمل على تطوير الذكاء الصناعي لرفع كفاءة المصمم في المكتب والمهندس في الموقع

أكثر من خمسة عشر عاماً من الانجازات الغير مسبوقة

اشترك معنا في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار والفعاليات

من عملائنا المميزين

عن هشام القاسم!

أول من نمذج وأتمَتَ البرمجة المعمارية, اعمل على تطوير الذكاء الصناعي لرفع كفاءة المصمم في المكتب والمهندس في الموقع, خبرة تزيد عن الخمسة عشر عاماً في العمل التصميمي والهندسي والاستشارات من نواحي تخفيض التكلفة وأتمتة مراحل التصميم ومزج التقنية ورفع كفاءة البيئة المبنية واستدامة المشاريع المعمارية, وإدارة المشاريع الهندسية وتقديم البرامج التوعوية, وما زلنا نسعى إلى تقديم ما ينفع, والوصول إلى الحلول المبتكرة، والأفكار الفريدة فيما نقدمه، راجين المولى أن يتقبله وينفع به.

لنعمل معا

هنالك العديد من الخدمات التي اقدمها للمجتمع المهني والافراد وايضا خدمات من اجل 

تنمية المجتمع

خدمات البرمجة المعمارية

خدمات البرمجة المعمارية خدمات تعد هي الأولى من نوعها في العالم، فنحن لا نقدم لك خدمة تصميم معماري وحسب، نحن نقدم لك ما هو أعمق من هذا بكثير، حيث ستجد سلسلة من الخدمات بداخل البرمجة المعمارية والتي من شأنها توضيح التكلفة الكلية للبناء ووضع تصور واضح ومختصر لمشروعك مع تقديم البدائل الضرورية وكيف تكيف نقودك لشراء الأرض وبناء مشروعك وتشغيله والكثير قبل البدء بمرحلة التصميم وبدون أن تعاني في منتصف الطريق كل هذا نقدمه لك حتى تبني مشروعك أو مسكـــنك وأنت علــى أرضيـة صلبـة من المعلومـات وبراحــة بال تامــة.

الاستشارات

تستطيع أن تحصل على خلاصة خبراتنا في المجال المعماري والهندسي وتحديداً في مجال العمارة وعلوم البناء، من خلال مراجعة المخططات من الجانبي التصميمي والهندسي، وإذا لاحظنا عيباً أو أي أخطاء بمخططاتك فبسهولة بإمكاننا وضع حلاً ومخرجاً له، كما سنرشح لك مواد للبناء أفضل وأنسب للميزانية وأوفر للوقت، وبجانب كل هذا يوجد استشارات تتعلق بالتسويق وكيفية الترويج لمنتجاتك وتسعيرها بما يتناسب مع السوق موجهة للكيانات الهندسية والمعمارية والمتعلقة بالبناء والمقاولات.

التدريب والتأهيل

من الممكن أن تجد المعلومة وبالتأكيد ستجدها دون صعوبة تذكر، لكن كيف ستقوم بتطبيقها؟ وكيف ستتأكد أنك تطبقها بالشكل اللائق والمناسب؟ هنا يأتي دورنا لنتأكد أنك تتعلم شيئاً مفيداً وستطبقه على أرض الواقع وستجني ثماره بيديك، وذلك من خلال دورات مكثفة نحو رحلة استثمار لمشروعك المستقبلي والذي سيسهل عليك الرحلة ويضيف لها الكثير من المتعة ويجعلها أقل تكلفة وليس هذا فقط فهناك الكثير من الدورات التي تنتظرك فأين أنت؟

ضمان تام

هدفنا الاول والاخير هو عود الفائدة عليك, بالتالي في حالة عدم اضافة قيمة حقيقة من خلال الاستشاره او الخدمة فمن حقك طلب استرداد قيمة الاستشارة او الخدمة مباشرة.

من مؤلفاتي

مؤلفاتي هي عبارة عن خلاصة سنين من الخبرة وبها أحاول جاهداً من خلال الكلمات البسيطة والمفردات السهلة المكتوبة لك خصيصاً، أن أنقل لك كل تجاربي الحياتية والعملية وأن أحول العلوم الجامدة والدراسات الصعبة إلى قصص وأمثله أربطها لك بمواقف قد تعرضت لها ومررت بها، فيما يتعلق بالعمارة وعلوم البناء وادارة المشاريع، أو فيما هو أهم وهو بناء النفس والذات أو مؤلفات تتعلق بكيفية العمل الحر وآليته وطرق التسعير والتسويق للنفس وللمهارات التي تمتكلها، هذه المكتبة كل وظيفتها هو أن تصبح أفضل وهذا ما أرجوه والله ولي التوفيق والسداد.

portraitWhite 1
العمارة

رحلة شراء الارض

        هل صادف وأن كنت شغوفاً بشدة بشيء ما وفجأة وجدته معروضاً أمامك، فانتهزت الفرصة وقمت بشرائه على الفور وبعد أيام قليلة لاحظت العديد من المشاكل، وقلت لنفسك لو أنني اشتريت المنتج الآخر لما حصل معي كذا وكذا هل شعرت بهذا الشعور من قبل؟بالتأكيد هذا الشعور وهذا الموقف قد حدث لك فهذا أمر طبيعي ويوجد حل له بسيط وواضح وهو إما استبدال السلعة أو المنتج أو استرداد ما تم دفعه من نقود، لكن ماذا إذا كنت تنوي شراء أرض لمنزل العمر ومنزل أحلامك، وفجأة ظهرت لك عشرات المساوئ والعيوب أثناء البناء هل ترى سبيلاً لاستبدال الأرض بأخرى؟ أو هل تعتقد أنه من السهل أن تسترد ما دفعته مرة أخرى بعد إمضاء عقود البيع واتمام الصفقة؟ بالتأكيد يصعب ذلك. هنا يأتي دور هذا الكتيب في أن يقدم لك كافة المعلومات التي تحتاجها بما يخص الأرض وما هو أكثر، بشكل سهل وبسيط وبأمثلة حتى تتعرف على قواعد وأسس وآلية اختيار وشراء الأرض المثالية، التي لن تفكر مطلقاً في بديلاً عنها، فهذا الكتيب سيكون دليلك المختصر لفهم آلية اختيار الأرض الأنسب لمنزل العمر.هذا الكتاب رحلة شراء الأرض هو الجزء الاول من سلسلة كتب رحلة تملك المسكن.“احجز الآن نسختك من كتاب رحلة شراء الأرض وحقق حلمك بتأسيس مشروع او مسكن العمر والأحلام.

تاليف: المعماري هشام القاسم

تاريخ الاصدار : 12/12/2020

999 ريال سعودي

يمكنك الانضمام الي قائمة الانتظار لتحصل عليه مجانا بشكل الكتروني عند النشر لفترة محدودة

اسأل هشام

لأول مرة في الوطن العربي خدمة رد آلي على كل استفساراتك

مدونتي

اسعى دائما لتقديم جميع الوسائل لنشر الفائدة من خلال جميع المنصات

المنصة المسموعة

مدونة بها ملفات صوتيه تستطيع أن تسمعها في أي وقت بكل سهولة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم العمارة وتقنيات البناء المختلفة، بالإضافة إلى الاستماع إلى الدورات المثمرة والبرامج التوعوية.

المنصة المرئية

بهذه المدونـة ستجـد مئـات الفيديوهـات التعليمية المرتبـة على هيئـة سلاسـل بشكـل منظم، حتـى تستطيع أن تحصل على المعلومة بشكـل سهل، فستجد بهـا محاضرات ودورات سواء كـانت مـختصة بالعمارة أو دورات لبنـاء الذات أو محـاضرات تسويقية، بالإضـافة إلى البرامج التوعويـة والاستشاريـة.

المنصة المقروءة

بهذه المدونـة ستجـد عشرات المقـالات التي ستفيـدك، فنحـن نعمل علـى نشـر أحـدث المواضـيع التي تتعلق بالمجـال المعمـاري والهندسي وتقنيـات البنـاء وعـلوم ادارة المشـاريع تحـديداً ومـا هو أكـثر.

من انجازاتى

سعدني بأن أشارككم هذه الأرقام والإحصاءات معكم التي تتنوع
من أعداد للمتابعين والمحبين ومشاريع تم استلامها وتنفيذها أو العمل عليها. 

+1M

مستفيد

عدد من استفاد
من المحتوى حتى اليوم

+100

مشروع

عدد المشاريع
التي عملت عليها

+500M

ريال سعودى

قيمة تكلفة
المشاريع

+100K

مستفيد

عدد الاستشارات والطلاب

قالوا عني

تواصل معي

يسعدني تواصلكم على الإيميل أو عن طريق حسابات التواصل الاجتماعي

تابعني

الانضمام الي قائمة الانتظار الان

كتاب رحلة شراء الارض

سوف يتم التواصل معك عند الاطلاق