كيف تتأكد بأن مشروعك سيصمم ويُنفذ كما تحلم؟

خدمة مفاتيح مؤشرات النجاح للمشروع نجاح أي مشروع يعتمد على تحقيق الهدف المرجو منه، ولكي تصل لهذه الأهداف لابد من مؤشرات وخارطة للطريق واضحة المعالم ترشدك لمعرفة المحددات الرئيسية لنيل وكسب هذا النجاح، وهذا ما توفره لك خدمة مفاتيح مؤشرات النجاح للمشروع، وعن طريقها ستتمكن من معرفة هل تم تنفيذ مشروعك ومسكنك المستقبلي كما أردت أم لا؟ كما سيعرف المصمم المختص أيضًا هل نجحت حلوله التصميمة أم لا؟

اشهر التساؤلات

لماذا قياس نجاح المشاريع أمر صعب؟

الاعتقاد السائد بأن قياس نجاح المشروع يتوقف على العامل الشكلي والجمالي فقط، لكن هذا البند هو واحد من ضمن أربعة بنود لمقومات تصميمية وهم: الشكل والوظيفة والوقت والتكلفة، فما ان نجحت في قياس نجاح مشروعك على أساس الشكل، كيف ستقوم بقياس الوظيفة والوقت والتكلفة؟ ولهذا نقدم لك خدمة مفاتيح مؤشرات نجاح المشروع لتتمكن من معرفة هل تصميم المشروع ناجح بالكامل أم به بعض المشاكل التي لابد من معالجتها قبل البدء بتنفيذه؟

ما هي مفاتيح مؤشرات نجاح المشروع؟

في هذه الخدمة نقدم لك مقومات تستطيع أن تستعين بها لمعرفة هل رغباتك وأحلامك بمشروعك تحققت بالفعل وهل نجحت حلول المصمم المختص أم أنه هناك بعض الأمور تم التغافل عنها، هذه المقومات تنقسم إلى قسمين مقومات تصميمية نحو الشكل، الوظيفة، التكلفة، الوقت ومقومات تتعلق بالبرمجة المعمارية نحو الأهداف، الحقائق، المفاهيم، الاحتياجات، المشكلة، هذه المقومات من خلالها نستخرج مفاتيح مؤشرات نجاح المشروع.

 

كيف تستخرج مؤشرات نجاح المشروع؟

بناءً على رغباتك وتطلعاتك بمنزل العمر أو مشروعك المستقبلي، المدونة بكتيب خدمة مؤشرات نجاح المشروع، ومن خلال المقومات التصميمية والبرمجية؛ يتم استخراج قائمة طويلة أمامها مربعين “تحقق أم لم يتحقق”، تمر عليها أنت، فإذا ما وجدت أن كل ما أرادته تحقق بالفعل؛ فهذا يعني نجاح التصميم، أما إذا لم يتحقق؛ فهنا ستحتاج إلى أن تراجع هذه البنود والنقاط مع المصمم المختص لمعالجتها.

 

هناك العديد من المزايا التي نقدمها من خلال خدمة مفاتيح مؤشرات النجاح للمشروع

كيف نقدم هذه الخدمة

هذه الخدمة تقدم من خلال كتاب يحمل بداخلة الكثير من الأجوبة تحتاج إلى معرفتها وهي هل الحلول التصميمة للمشروع نجحت أم هناك قصور ولابد من معالجتها؟ هل التصميم هو نفسه ما يريده المالك؟ وما هي الاعتبارات التي لابد أن يراعيها المصمم أثناء تصميمه؟ هذه الأسئلة سيساعدك هذا الكتاب في العثور على أجوبتها لتسهيل الوصول إلى مشروعك كما تمنيته دائمًا.

سعر هذه الخدمة

تقدم هذه الخدمة بالساعة أو جزء منها. سعر الساعة ١٠٠٠ ريال.

ضمان تام

هدفنا الاول و الاخير هو الفائده العائده عليك , بالتالي في حالة عدم اضافة قيمه حقيقه من خلال الاستشاره من حقك طلب قيمة لاستشاره مره اخري خلال مده معينه

عملائنا المميزون

قيل عني